أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في إطار المتابعة المستمرّة الّتي تقوم بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي لمكافحة الجريمة بمختلف أنواعها وتوقيف المتورّطين بها، وبعد أن أقدم مجهولون بتاريخ 30-7-2021 على سرقة "كيوسك حديدي" من محلة ​أنطلياس​، وبنتيجة المتابعة والاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويّة المشتبه به، ويُدعى: "ح. ز." (مواليد عام 1993، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق بجرائم سرقة وإطلاق نار ومخدّرات وضرب وإيذاء، ويُعتبر من الأشخاص الخطرين".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بتاريخ 20-8-2021، وبعد عمليّة رصد ومراقبة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه في محلّة ​سد البوشرية​، وضبط "الكيوسك" المسروق داخل إحدى البؤر في المحلّة المذكورة"، مشيرةً إلى أنّ "بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة تنفيذه عمليذة السرقة برفقة شخص آخر، وأنّهما عملا على نقل "الكيوسك" على متن رافعة إلى سدّ البوشرية، حيث قاما ببيعه داخل إحدى البؤر".

وذكرت المديريّة العامّة أنّ "الكيوسك" سُلِّم إلى صاحبه، وأجري المقتضى القانوني بحقّ الموقوف، وأودع المرجع المعني بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل ما زال جاريًا لتوقيف المتورّط الثاني".