رد النائب أسعد درغام في بيان، على النائب هادي حبيش، مشيرا الى ان "الانفصام السياسي والكذب وصل لدى البعض الى حد الوقاحة، لذلك أقول لحبيش، لسنا من محبي العراضات واللافتات، ومن يعمد تحديدا منذ سنة الى المساومة والمبارزة بالمازوت في عكار معروف، ومن يتحصن بالمجموعات لقطع الطرق وتأمين صهاريج المازوت التابعة له ولخطه السياسي أيضا معروف لدى الجميع".

وبين ان "الشمس شارقة والناس شايفة، نعم الأزمة الراهنة فرضت علينا الوقوف الى جانب أهلنا في عكار، ونحن نطالب بالكشف العلني عن الكميات التي دخلت المحافظة، ومن كان له ما يزيد عن المليون و600 ألف لتر من المازوت وليخبرنا عن وجهتها وكيف تم توزيعها"، مشيرا الى انه "تتحدث عن الصهاريج التي دخلت المحافظة مطلع الاسبوع برفقة القوة الضاربة ومعروف من هو النائب الذي حصل على حصة؟ فلتتحل بالشجاعة ولتسم الأشياء بأسمائها؟ هل التيار هو من يقوم بقطع الطرق؟ هل نواب التيار الوطني الحر من حصلوا على حصة الأسبوع الفائت أم نواب كتلة المستقبل"؟.

واكد ان "تياره السياسي هو من حصل ويحصل على أكبر حصة من المازوت في عكار، ولكن للأسف لا ذنب لنا إن كانت غالبية البلدات وتحديدا بلدات نواب المستقبل تغرق في العتمة"، فلتخجلوا قليلا ولتصمتوا، وكفاكم متاجرة بدماء ووجع الناس".