أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "نتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، توصّلت ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي إلى تحديد هويّة أحد مروّجي ​المخدرات​ الّذي ينشط في محلّة ​برج حمود​ والمناطق المحيطة، ويُدعى: "د. ش." (مواليد عام 1988، لبناني)".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بتاريخ 22-8-2021، وبعد رصدٍ ومراقبة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه بالجرم المشهود، في برج حمود، أثناء قيامه بترويج المواد المخدّرة على متن سيّارته نوع "داسيا"، مشيرةً إلى أنّ "بتفتيشه والسّيارة، عُثر على 4 أظرفة بداخلها مادّة ​الكوكايين​ زِنتها حوالى 4,2 غرام، ومبلغ مالي".

ولفتت المديريّة إلى أنّ "بتفتيش منزله، عُثر على خزنة حديديّة بداخلها ما يلي: 3 أظرفة من النايلون تحتوي على مادّة بيضاء اللون، تُستخدم في زيادة وزن كميّة الكوكايين، 1,320 كلغ. من مادّة ​الماريجوانا​، كميّة من مواد: الكوكايين، ​حشيشة الكيف​، الفطر المخدّر والحبوب المخدّرة نوع "XTC"؛ وميزان حسّاس. كما جرى ضبط أدوات تُستخدم في طحن وتعاطي المواد المخدّرة، وأُخرى تُستخدم في عمليّات التوضيب".

وذكرت أنّ "بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدّرات على عددٍ كبيرٍ من الزبائن في برج حمود والمناطق المحيطة، وأنّه يعمل لحسابه الخاص، ويستحصل على المخدّرات من ​منطقة البقاع​"، مبيّنةً أنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".