تابع مؤتمر العمل العربي المنعقد في ​القاهرة​ أعمال دورته ال47 لليوم الرابع على التوالي، بحضور الحكومات وأصحاب العمل والعمال، حيث تابع نائب رئيس اللجنة المالية في ​منظمة العمل العربية​ علي فياض أعمال اللجنة، وأبدى وجهة نظر ​وزارة العمل​ حيال المواضيع المطروحة، مؤكدا "التزام لبنان دفع مساهماته المالية كافة للمنظمة".

كما تابعت رئيسة قسم العلاقات الخارجية في الوزارة دنيز دحروج أعمال لجنة تطبيق اتفاقيات وتوصيات العمل العربية، وتم تكليف مكتب العمل العربي "اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إصدار أداة معيارية حول الأنماط الجديدة للعمل".

وقد تم تشكيل الهيئات الدستورية والنظامية في منظمة العمل العربية حيث تمثلت وزارة العمل في هيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة لفترة(2021_2023) عضوا اصيلا، وتمثل ​منير البساط​ عضوا أصيلا عن أصحاب العمل في مجلس إدارة منظمة العمل العربية، وبطرس سعادة عن ​الاتحاد العمالي العام​ عضوا أصيلا في لجنة الحريات النقابية في مكتب العمل العربي، في حين تمثلت سحر غدار عن فريق أصحاب الأعمال ​اللبنانيين​ في لجنة شؤون عمل ​المرأة العربية​.

واعيد انتخاب كل من ​حسن فقيه​ نائب رئيس الاتحاد العمالي العام و​سعد الدين حميدي صقر​ أعضاء في المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب.