ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا خريفيًّا مستقرًّا ودافئًا بسيطر على ​لبنان​ خلال الأيام القليلة المقبلة، مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة حتّى يوم الثلثاء، حيث يتحوّل إلى بارد نسبيًّا خاصّةً في المناطق الداخليّة والجبليّة خلال الليل"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ على الساحل لشهر أيلول بين 24 و33 درجة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقَّع في لبنان غدًا الأحد، صافٍ إجمالًا مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الجبليّة والداخليّة. أمّا الطقس المتوقَّع يوم الإثنين فصافٍ إلى قليل الغيوم، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة"، مبيّنةً أنّ "الطقس المتوقَّع يوم الثلثاء قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة، حيث تصبح درجات الحرارة دون معدّلاتها الموسميّة، ويتكوّن ​الضباب​ بشكل كثيف أحيانًا على المرتفعات اعتبارًا من بعد الظهر، كما تنشط الرياح أحيانًا، ويُتوقَّع تساقط الرذاذ بشكل متفرّق اعتبارًا من المساء".

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ "الطقس المتوقّع يوم الأربعاء غائم جزئيًّا، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الجبليّة والداخليّة، وتبقى دون تعديل على الساحل، ويتكوّن الضباب على المرتفعات، كما يتوقَّع تساقط الرذاذ أحيانًا بشكل متفرّق خاصّةً في المناطق الجبليّة والشماليّة".