ردّ رئيس "​حزب الكتائب اللبنانية​" النائب ​سامي الجميل​، على قائد مقر خاتم الأنبياء التابع للحرس الثوري ال​إيران​ي اللواء غلام علي رشيد، قائلًا: "خذ جيوشك واذهب بها إلى إيران، حيث تستطيع أن تخوض معاركك بعيدًا عن الشعوب الّتي تحتلّونها لتحقيق أجنداتكم"

وتوجّه، في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى "بعض المعارضين"، بالقول: "هل تدركون الآن من نواجه وحجم المسؤوليّة الّتي تقع علينا؟ وللبعض منكم الّذي تأخّر في الاعتراف بوصاية إيران عبر "​حزب الله​"، الوصي بدوره على المنظومة الحاكمة، هل أنتم مستعدّون الآن لمواجهة الحقيقة؟". وخاطب رئيس الجمهوريّة، رئيس ​الحكومة​ والوزراء، رئيس المجلس النايبي وأعضاءه، قائلًا: "سكوتكم خيانة عظمة".

وكان رشيد قد أشار في وقت سابق، إلى أنّ "القائد السابق لفيلق القدس قاسم سليماني، كان أبلغ قادة القوّات المسلّحة الإيرانيّة قبل اغتياله بثلاثة أشهر، أنّه قام بتنظيم 6 جيوش خارج الأراضي الإيرانية، وذلك بمساعدة الجيش الإيراني والحرس الثوري"، موضحًا أنّ "هذه الجيوش هي "حزب الله" في لبنان، حركة المقاومة الإسلامية (حماس) والجهاد الإسلامي في فلسطين، قوّات أنصار الله (الحوثيون) في اليمن، الحشد الشعبي في العراق، والجيش السوري".