أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​أنور جمعة​، أن "كل ما قدمه ​حزب الله​، بقواه السياسية والاجتماعية والاقتصادية، كان لكل اللبنانيين على اختلاف مشاربهم وفئاتهم".

ولفت، خلال لقاء سياسي أقيم في بلدة علي النهري البقاعية، إلى "أننا لم نعمل فئويًا، ولم نعمل حزبيًا، ولم نعمل طائفيًا، كل ما عملناه بالدليل على الأرض كان لكل اللبنانيين على اختلاف مشاربهم وفئاتهم، وهذا الدليل الذي أعطيناه لم يعطه الآخرون، ولقد كشفت مناقشة القانون الانتخابي وكل ما يتعلق ب​الانتخابات النيابية​، أنهم يفضلون مصلحتهم الحزبية البحتة فعدلوا إليها وتركوا ما زعموا أنه للمصلحة الوطنية".

وأشار جمعة، إلى أن "الهدف من الحصار كان إذاقة اللبناني طعم الألم، لأنه يعيش في بلد تمتع بمقاومة هددت الكيان الإسرائيلي وجوديًا"، مؤكدًا أن "عملية كسر الحصار لن تتوقف عند المشتقات النفطية فحسب"، معتبرًا أن "كسر الحصار هو ثمرة جهود استمرت لأشهر من العمل المضني وثمرة لثبات الناس وصمودهم، واستمرار هذا العمل وهذا الثبات سيحدث تغيرا جذريا في الواقع المعيشي في لبنان".

وختم بالقول "لن يتوقفوا عن مؤامراتهم، ونحن لن نتوقف عن صمودنا ودفاعنا المستميت عن لبنان كل لبنان، وكما يقول المثل الشمس طالعة والناس قاشعة".