عقد رئيس الوزراء ​نجيب ميقاتي​ في السراي الحكومي، اجتماعًا مع حاكم مصرف ​لبنان​ ​رياض سلامة​، واطّلع منه على الوضع النقدي والإجراءات الّتي يتّخذها ​مصرف لبنان​.

والتقى وزير الداخليّة والبلديّات ​بسام مولوي​، والمدير العام ل​قوى الأمن الداخلي​ اللواء ​عماد عثمان​، وعرض معهما للوضع الأمني في البلاد وشؤون قوى الأمن.

كما استقبل ميقاتي ممثّل بطريركية انطاكيا وسائر المشرق للروم الأرثوذكس لدى بطريركية موسكو وعموم روسيا المطران ​نيفون صيقلي​، في حضور الوزير السابق نقولا نحاس. ولفت صيقلي اثر اللقاء، إلى أنّها "زيارة هنّأت فيها ميقاتي بتولّيه مهامه، ولدينا آمال كبرى بأن يتمكّن من إنقاذ البلد لنعود إلى ما كنّا عليه سابقًا، ونقلت إليه محبّة وأدعية البطريرك يوحنا اليازجي".

والتقى أعضاء الهيئة الوطنيّة لاتحاد ​كشاف لبنان​، برئاسة القائد جورج الغريب، الّذي أوضح "أنّنا عرضنا مع ميقاتي لكلّ مشاريع وإنجازات اتحاد كشاف لبنان خلال فترة تفشّي جائحة "كورونا" وبعد انفجار مرفأ بيروت، حيث قدّمنا نحو 500 ألف ساعة تطوّع خلال تلك الفترة". وبيّن "أنّنا عرضنا له للمشاريع الّتي فاز بها لبنان بمراتب عالميّة منها نيابة رئاسة الكشفيّة العالميّة، وأطلعناه على انعقاد المؤتمر الكشفي العربي في أيلول المقبل في لبنان، وطلبنا تعاون ومساعدة الوزارات المعنية في هذا الصدد. كما عرضنا معه لمشروع إقامة مخيم وطني في طرابلس، الّذي سيكون برعاية ميقاتي".