ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا متقلّبًا وماطرًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط، نتيجة المنخفض المتمركز غرب ​تركيا​"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ على الساحل لشهر تشرين الأوّل بين 21 و29 درجة".

وأوضحت في نشرتها الصباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقَّع في ​لبنان​ اليوم الأحد، غائم إجمالًا مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الجبليّة والداخليّة وتكون دون معدّلاتها الموسميّة، وتتساقط ​أمطار​ متفرّقة تشتدّ أحيانًا، مع احتمال حدوث عواصف رعديّة وتنشط الرياح أحيانًا، كما يستمرّ تكوّن ​الضباب​ الكثيف على المرتفعات"، مبيّنةً أنّ "الطقس المتوقَّع يوم غد الإثنين، غائم إجمالًا مع انخفاض إضافي وبسيط بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرّقة خاصّةً في المناطق الشماليّة، مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات".

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ "الطقس المتوقّع يوم الثلثاء غائم إجمالًا، دون تعديل بدرجات الحرارة، وتتساقط أمطار متفرّقة خفيفة مع استمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات. أمّا الطقس المتوقّع يوم الأربعاء فغائم جزئيًّا بالإجمال، دون تعديل بدرجات الحرارة، مع استمرار تكوّن الضباب الكثيف على المرتفعات".