التقى رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، في مقرّ الرئاسة الثانية في ​عين التينة​، المدير التنفيذي ل​صندوق النقد الدولي​ ممثّل المجموعة العربية في مجلس إدارة الصندوق محمود محي الدين، بحضور المستشار الأوّل للمدير التنفيذي مايا شويري والمستشارة في الصندوق ميرا مرعي، حيث جرى بحث بالوضعين المالي والاقتصادي ومسار المفاوضات بين ​الحكومة اللبنانية​ وصندوق النقد. وقد غادر محي الدين عين التينة، دون الإدلاء بتصريح.

بعدها، استقبل بري مدير عام ​الدفاع المدني​ العميد ​ريمون خطار​، الّذي أشار إلى أنّ "الزيارة هي لشكر رئيس المجلس على وقوفه الدائم إلى جانب عناصر ومتطوّعي الدفاع المدني اللبناني، وأيضًا لوضعه بشؤون وشجون الدفاع المدني والصعوبات الّتي تواجهه في إنجاز مهامه، لجهة النقص في العديد والعتاد والتجهيزات، فضلًا عن أوضاع المتطوّعين في ظلّ الظروف الماليّة والمعيشيّة الراهنة". ولفت إلى أنّ "بري وعد بمتابعة كلّ هذه المطالب، وتحديدًا موضوع المتطوّعين مع وزير الماليّة، لجهة الإسراع بإنجاز هذا الملف".

ثمّ التقى وكيل المرجع ​الشيخ بشير النجفي​ في ​لبنان​ و​سوريا​، العلامة الشيخ علي بحسون​.

وكان بري، ولمناسبة ​عيد المولد النبوي​ الشريف، قد تلقّى برقية تهنئة من الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​، اعتبر فيها أنّ "مولد الرسول الكريم محمد، نبراس متجدّد يهدينا الى الإقتداء بسيرته العطرة والتمسّك بمبادئ رسالته السامية السمحة، الّتي جاء بها من أجل تقوية أواصر الأخوة والتعاون بين الشعوب، وتحقيق ما يتطلّع إليه البلدان الشقيقان من تقدّم وإزدهار".