أفادت شعبة العلاقات العامة في ​قوى الأمن الداخلي​ بأنه "بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، توصّلت الى تحديد هويّة الرأس المدبّر لعصابة سرقة سيارات تنشط ضمن ​محافظة جبل لبنان​، ويدعى ش. ك. مواليد عام 1987، لبناني، وهو مطلوب للقضاء بموجب عدّة مذكّرات توقيف بجرائم: ​تأليف​ عصابة سرقة، سلب ومخدّرات".

وأوضحت في بيان أنه "بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشّعبة من تنفيذ عملية نوعية أسفرت عن توقيفه في محلة السبتية، على متن ​سيارة​ نوع "كيا بيكانتو"، تم ضبطها. وبتفتيشه عُثر بحوزته على سكين، بيان قيد إفرادي مزوّر، 3 هواتف خلوية، وبتفتيش منزله الكائن في المحلّة المذكورة، ضُبط ​مسدس​ حربي مع ممشط وطلقات، ​بطاقة​ هوية مزوّرة، رخصة سوق مزوّرة، أدوات تُستخدم في عمليات السّرقة، مجموعة مفاتيح منازل وسيارات من أنواع مختلفة".

وأضاف البيان: "بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه أكثر من 5 عمليات سرقة سيارات، بالاشتراك مع آخرين، بحيث كان يقوم باستئجار سيارات، مستخدماً بطاقة هوية ورخصة سوق مزورتَين، وبعدها يقوم ببيع السيارات المسروقة إلى أحد التجّار في ​منطقة البقاع​ لقاء مبالغ مالية تتراوح بين 7 و10 ملايين ل. ل. للسيارة الواحدة. كما اعترف بترويج عملات مزيّفة في مناطق مختلفة من محافظة جبل لبنان، وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".