كشف عضو تكتل الجمهورية القوية النائب ​فادي سعد​، في مداخلة تلفزيونية، أنه "لا يوجد استدعاء لرئيس حزب القوات اللبنانية ​سمير جعجع​ حتى الآن وهناك لغط، ولا شيئ رسمي حتى الآن والتحقيق يتقدم كما يجب".

ولفت في تصريحه الى أن "كل ما يصدر عن معلومات غير رسمية لا تعنينا و"ما كان إلها لزوم هالغزوة"، وأهالي ​عين الرمانة​ دافعوا عن أنفسهم ويجب أن نطوي هذه الصفحة وأن نتعلم من الأخطاء وأن لا نستبق التحقيقات".

واعتبر أن "موقف بكركي يعبر عن ضرورة المساواة بين المواطنين، و​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ يشدد على ضرورة الحياد ويحذر من اختلاق الملفات".

وأوضح النائب سعد أنه "لا أريد التعليق على موقف ​التيار الوطني الحر​، وهناك تخبط بالتيار و"الله يساعدن" وهو من المحرجين من ما يجري و"عم يقوصو يمين وشمال" وخاصة على ​حركة أمل​ واتجاهنا"، مشيرا الى أن "كل ما يجري هو للتعمية على قضية انفجار مرفأ بيروت و"شو رأي ​حزب الله​ يعين قاضي بدل ​طارق البيطار​؟".

وشدد على أن "التيار الوطني الحر سوف يدفع الثمن في الإنتخابات، لذلك هم خائفون منها، والتيار الوطني يتخبط بين شعبيته التي تنهار و بين مواقفهم لناحية حماية حقوق المسيحيين ".