لفت وزير ​الصناعة​ ​جورج بوشكيان​، بعد لقائه رئيس مجلس إدارة "جمعية الصناعيين ال​لبنان​يين" ​فادي الجميل​ وأعضاء مجلس الإدارة، في إطار الاجتماعات الدوريّة المخصّصة لمتابعة أوضاع القطاع الصناعي ومعالجة العوائق الّتي تعترض نموّه، إلى أنّ "اجتماعنا اليوم لدراسة تطوير القطاع الصناعي، وهو بمثابة ورشة عمل تحضيريّة لعرض المسائل الصناعيّة ومتابعتها غدًا في اجتماعنا مع رئيس الحكومة ​نجيب ميقاتي​، ووضعها في إطارها لدعم الصناعة اللبنانية بامتياز، الّتي نفتخر بها ونعتبرها أيقونة أساسيّة للاقتصاد الوطني".

وأشار إلى أنّ "ما نكمله هو مسيرة جمعيّة الصناعيّين. في المرحلة الماضية، كانت هناك تعقيدات تؤخّر وتحدّ من طموحات الصناعيّين، وسنعمل على تطوير قدرات الصناعيّين وتقويتها"، مبيّنًا أنّ "لديّ كامل الثقة بالصناعة الوطنيّة، وأشدّد وأطالب بتضافر الجهود كافّة لمساعدة الإنتاج على النهوض في لبنان".

بدوره، أكّد الجميّل أنّ "قناعتنا بأنّ الصناعة مهمّة جدًّا بالحلقة ​الاقتصاد​يّة، وبوشكيان مندفع ومتحمّس ومتفهّم للمطالب الصناعيّة، وهو في طليعة مسيرة انهاض الاقتصاد والقطاع الصناعي"، موضحًا "أنّنا ننسّق مع الوزير لحلّ الأمور سريعة المدى، على أن نتابعها مع ميقاتي والخروج بإجراءات عمليّة، ونعوّل على دعم بوشكيان".