وقّع النائب ​إدكار طرابلسي​، كتابه الجديد بعنوان: "رحلة الموت... من البيت الأرضي إلى البيت الأبدي"، على مسرح بيت الطبيب.

وتحدّث طرابلسي عن الهدف من تأليف كتابه الجديد، الّذي يأتي في إطار سلسلة كتب ومؤلّفات له، لا سيّما "​المسيح​ الأعظم" و"أصحاب السيادة"، مشيرًا إلى أنّ "هذا المولود الجديد ثمرة سنوات عدّة من البحث عمّا تناوله ​الكتاب المقدس​ عن الموت والقيامة، وعن رحمة الله وعدالته، وعمّا ورد في عشرات المؤلفّات والحضارات والأبحاث، وخبرته مع كثيرين قبل مغادرتهم الحياة، وعن تساؤلات الناس عن الآخرة". وأكّد أنّ "هذا الكتاب خارطة طريق لكلّ منّا، تعدّ دربنا نحو المسكن الإلهي الأزلي الّذي أعدّه الرب لعباده".

حضر حفل التوقيع ممثّل رئيس الجمهوريّة ميشال عون مدير الإعلام في القصر الجمهوري رفيق شلالا، ممثّل المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم الرائد بلال رمّال، ممثّل مدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد الركن أنطوان قهوجي العقيد أنطوان حنا، رئيس كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان العميد حسن جوني، المطران جورج صليبا، رئيس جامعة القديس يوسف في بيروت الأب البروفسور سليم دكّاش، ممثّلون عن الجامعة العربية المفتوحة وجامعة الشرق الأوسط، نقيب الأطباء البروفسور شرف أبو شرف، ممثّلو عدد من رؤساء الأحزاب والجامعات والأكاديميّين، رجال دين وشخصيّات اجتماعيّة وإعلاميّة وحشد كبير من الأصدقاء.