أشار وزير العمل ​مصطفى بيرم​، بعد استقباله وزير الصناعة، جورج بوشكيان، إلى أن "الوزارة اصدرت تعميماً ونشرناه في الجريدة الرسمية يلزم الإدارات والمؤسسات العامة والبلديات وحتى المصارف انه اثناء تعاقدها مع الشركات ان تعطي الاولوية للعامل اللبناني، ووزير الصناعة لديه تصور ايضا يصب في ذات المسار"، لافتًا إلى أنه "اتفقنا على خطوات مستقبلية سيتم الاعلان عنها تباعاً، كما أعلمت الوزير بوشكيان أن قانون العمل اللبناني يلزم وزير العمل ان يصدر في شهر كانون الاول قراراً يحدد المهل التي يتم حصرها في العمال اللبنانيين".

بدوره شدد بوشكيات، انه "على جميع الصناعيين وجميع المنشآت التجارية والصناعية الاهتمام بالعمالة الاجنبية لما لها من دور في الاقتصاد اللبناني لجهة الابقاء على المال داخل البلد وهو ما نحتاجه لتحسين الدورة الاقتصادية، وسيكون هناك تعاميم مشتركة ضمن المصلحة الوطنية". واوضح أنه "تداولنا في فكرة انشاء بنك للمعلومات تخص كل الذين يودون العمل وهذا سيكون بمثابة محفز للمصانع او اي منشآت تجارية للاتصال بوزارة العمل طلبا للموظفين حسب الاختصاص".

كما استقبل الوزير بيرم عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ايهاب حمادة على رأس وفد من التعبئة التربوية في "حزب الله" للاطلاع على اخر مستجدات النقاش الذي تجريه لجنة المؤشر الذي سينعكس ما يصدر عنها على كافة الموظفين والأساتذة والمعلمين في مختلف المراحل التعليمية.