استنكر عضو كتلة "المستقبل" النائب ​وليد البعريني​، "قرار ​رفع الدعم​ الجزئي عن أدوية ​الأمراض​ المزمنة"، رافضا "المسرحية الهزلية التي تصر على الإمعان في إذلال المواطن يوما بعد الآخر".

ولفت البعريني، في بيان، إلى أنه "بعد المشاهد المخزية للدولار والأسعار واشتراكات المولدات و​البنزين​، جاء قرار رفع الدعم الجزئي عن أدوية الأمراض المزمنة ليصعق ​المواطن اللبناني​ المتعب، الذي يقف بالأصل حائرا أمام ترتيب أولوياته".

كما سأل "هل باتت الحياة الكريمة بما في ذلك تأمين الدواء وأدنى متطلبات العيش حكرا على الأغنياء وميسوري الحال فقط؟ هل فكر أحدهم كيف يمكن لإبن القرى والمناطق المحرومة ك​عكار​ مثلا، تأمين مستلزماته الطبية والاستشفائية؟ أم أن هذا الهم لا يشمل تلك المحاصصات والصفقات التي تصطف على عتبات المسؤولين وبراثنهم الانتخابية؟".

ورأى أن "هذا القرار ليس آنيا بل مسبق التحضير، ذلك أن جميع من في دفة المسؤولية لم يتوقفوا عن التخطيط والتنسيق لإذلال الشعب وصفعه بالمصيبة تلو الأخرى، كي يسلبوه حق الإعتراض والرفض وبالتالي إسقاط هذه المنظومة الفاسدة التي تغرق حياة المواطن بالمصائب والهموم، التي لم تعد تعرف للفرج سبيلا".