أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ بأن لبنان والحوض الشرقي للمتوسط يتأثران صباح يوم غد الجمعة بمنخفض جوي متمركز فوق اليونان والذي يقترب تدريجياً مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر حتى بداية الأسبوع المقبل.

وتوقعن ان يكون طقس الغد غائم جزئياً مع انخفاض اضافي ب​درجات الحرارة​ وضباب على المرتفعات يتحول تدريجياً خلال النهار الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً ومترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة اعتباراً من بعد الظهر. كما نحذر من تشكل السيول في بعض المناطق الداخلية خاصة خلال الليل.

السبت: غائم جزئيا الى غائم مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتشكل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية أحياناً، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً ومترافقة برياح ناشطة وعواصف رعدية خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية ، كما نحذر من تشكل السيول في بعض المناطق، يتوقع تساقط ​الثلوج​ بشكل متفرق خلال الليل على ارتفاع ٢٢٠٠ متر وما فوق.

الأحد: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية كما يتشكل ​الضباب​ على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خلال الفترة الصباحية وت​تساقط الثلوج​ على ارتفاع ٢٣٠٠ متر وما فوق، تخف حدة الأمطار اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث بعض الانفراجات.

الإثنين: غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة خاصة فترة قبل الظهر.