أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "معلومات توافرت ل​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، حول قيام شخص مجهول الهويّة بترويج ​المخدرات​ بين قضائَي ​المتن​ و​كسروان​، مستخدمًا سيّارة مُستأجَرة نوع "هيونداي غراند i10".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بنتيجة المتابعة والاستقصاءات، توصّلت الشعبة إلى تحديد هويّته، ويُدعى: "ع. أ. ح." (من مواليد عام 1995، سوري)"، مشيرةً إلى أنّ "بعد مراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من رصده على متن السيّارة المذكورة، في محلّة ​نهر الموت​، فعملت على توقيفه، مع ثلاثة من زبائنه، وهم كلٌّ من: "ن. ب." (من مواليد عام 1969، لبناني)، "ج. خ." (من مواليد عام 2000، سوري) و"ع. أ. ن." (من مواليد عام 1999، سوري)".

ولفتت المديريّة إلى أنّ "بتفتيشهم والسيّارة ومنزل الأخير، في محلّة خلوات فالوغا، تمّ ضبط كميّة من المخدّرات، عبارة عن أربع قطع من ​حشيشة الكيف​، قطعة من مادّة ​الماريجوانا​ ومبلغ مالي". وذكرت أنّ "بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسِبَ إليهم. وقد أُجري المقتضى القانوني بحقّهم، وأودعوا مع المضبوطات والسيّارة المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".