أشار وزير السياحة ​وليد نصار​، إثر اختتام جولته في مدينتي طرابلس والميناء، إلى "غننا نتطلع الى الكثير من العمل، فلدينا الكثير الذي نتطلع اليه في المدينة، واعتبر زيارتي اليوم اولية سريعة، حيث قمنا بإعادة افتتاح مكتب ​وزارة السياحة​ واطلقنا منه تجربة خدمة الزائر، وافتتحنا مركزا للسياحة والثقافة في غرفة طرابلس".

ولفت إلى "إن ​مدينة طرابلس​ كبيرة وتحتاج الى الكثير من العمل والعمل الإضافي، وبتوجيهات من رئيس ​مجلس الوزراء​ ​نجيب ميقاتي​، وفي الوقت عينه لا اعتبر نفسي غريبا عن طرابلس، فهي مدينتي ونتطلع الى القيام بالكثير من العمل فيها".

وأفاد بـ "إننا اتفقنا على تشكيل لجنة او خلية عمل توجيهية وسيكون اعضاؤها من كل الاختصاصات والقطاع الخاص والبلديات و​غرفة التجارة والصناعة​، ونأمل ان يكون هناك مشاركة من مؤسسات العزم وأن توفر لنا جمعية العزم الدعم الذي نحتاجه".

كما تابع: "من طرابلس نقول لقد وفينا بوعود اطلقناها وذلك في خلال فترة وجيزة، وقد تقولون ان البلد يمر في ظروف صعبة لا تناسب السياحة وأن هموم المواطن أكبر بكثير، فأقول من الأفضل أن نضيء شمعة في الظلمة بدلا من نلعن الظلام، وعندنا كل الامل بحكمة ميقاتي والزملاء الوزراء ورئيس الجمهورية ​ميشال عون​، لكي تسهم الاتصالات بإعادة جلسات مجلس الوزراء في القريب العاجل بإذن الله".

وشدد على "إننا نتحرى الايجابيات طبعا، وكل وزير في وزارته سواء اجتمعت الحكومة ام لم تفعل عنده مسؤولياته وعليه ان ينال ثقة الناس، فنحن نلنا ثقة مجلس النواب ولا يكفي ذلك ابدا، فيجب ان نستعيد ثقة المواطن بالعمل الجاد وأن نستعيد أيضا ثقة المجتمع الدولي وخاصة الدول العربية ووطننا العربي".

وأعرب عن أمله "في هذه الزيارة ان ننجز للمستقبل القريب وطرابلس مسؤولة منا فهي عاصمة الشمال وهي ثاني أكبر مدينة في لبنان وهي العاصمة الاقتصادية، ونأمل كوزارة سياحة مع وزارة الثقافة ووزارة البيئة وكل الوزارات التي تجمعنا بها قواسم مشتركة ان نقدم قيمة مضافة لطرابلس التي تستاهل منا الخير وتنتظره في الوقت القريب ان شاء الله".