ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "المنخفض الجوي ينحسر عن الحوض الشرقي للمتوسّط، فيستقرّ ​الطقس​ تدريجيًّا"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على الساحل لشهر تشرين الثاني بين 17 و25 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصباحيّة، أنّ "الطقس المتوقَّع في ​لبنان​ اليوم الإثنين، قليل الغيوم دون تعديل بدرجات الحرارة (الّتي تكون أدنى من معدّلاتها لهذا الشهر)، يتحوّل بعد الظهر إلى غائم جزئيًّا، ويتشكّل ضباب على المرتفعات، مع احتمال تساقط بعض ال​أمطار​ الخفيفة على الجبال الشماليّة مساءً"، مبيّنةً أنّ "الطقس المتوقَّع غدًا الثلثاء، قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، ويتحوّل مساءً إلى غائم بسحب مرتفعة وانخفاض نسبة الرطوبة على الساحل".

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ "الطقس المتوقّع يوم الأربعاء، غائم جزئيًّا إلى غائم بسحب مرتفعة، مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة خاصّةً على الجبال والدّاخل. أمّا الطقس المتوقّع يوم الخميس، فغائم جزئيًّا مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة، يتحوّل اعتبارًا من بعد الظهر إلى غائم مع ضباب على المرتفعات، وتصبح الأجواء مهيّأة لتساقط أمطار خفيفة محليّة".