عرض رئيس اساقفة ​الفرزل​ و​زحلة​ والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك ​المطران عصام يوحنا درويش​، مع مدير عام وزارة الإقتصاد والتجارة ​محمد ابو حيدر​ بحضور مدير عام وزارة الزراعة ​لويس لحود​ والمهندس وسيم رياشي، عمل الوزراة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والتحديات التي تواجه اللبنانيين.

وعن الزيارة قال ابو حيدر: "لا نستطيع القيام بجولة في زحلة من دون اخذ بركة سيادة المطران درويش. نقوم اليوم بجولة برفقة مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود ومدير عام ​وزارة الصناعة​ داني جدعون على المصانع وعلى المؤسسات في وقت من المقترض ان نكون واقفين الى جانب الناس ووجعهم خاصة في هذا الوضع الصعب. سيلي هذه الزيارة زرارات متتالية واخذنا بركة سيادة المطران وتوجيهاته خصوصاً اننا على ابواب الأعياد المجيدة.

وأوضح "أننا سنقوم بترتيبات مع مدير عام وزارة الزراعة لزيارة قريبة للأسواق، وتشديد الرقابة على جودة المنتوجات الزراعية، وان نضع نصب اعيننا وجع الناس في هذه الفترة، على امل ان تحل البركة على الجميع مع قدوم عيد الميلاد المجيدوان نكون جميعاً يداً واحدة متكاتفين مع بعضنا البعض"، شاكراً "المطران درويش على انفتاحه وعلى توصياته وتوجيهاته، والشكر موصول ايضاً لسعادة مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود ونحن معه على تواصل يومي و​القطاع الزراعي​ والقطاع الصناعي هو جزء لا يتجزأ من منظومة الإقتصاد في هذا البلد."

المطران درويش كانت له كلمة قال فيها : "الشكر الكبير لسعادة مدير عام وزارة الإقتصاد والتجارة محمد ابو حيدر لزيارته اليوم ل​مطرانية سيدة النجاة​ بمعية سعادة المدير العام لويس لحود ابن هذه الأبرشية وهو بالفعل ممثل زحلة في كل القطاعات الموجودة اليوم في لبنان"، مشيراً إلى أنه "عندما استمعت الى المدير العام ابو حيدر تأكدت انه ما زال هناك امل كبير بلبنان. عندما يكون لدينا اشخاص امثالهم يكون هناك رجاء كبير للبنان، فهم يعملون من كل قلبهم من اجل اراحة المواطن. انا ارى بصيص نور كبير جداً لمستقبل افضل للمواطن اللبناني . انشاء الله الجهود التي تقومون بها تثمر بشكل قريب جداً".