لفت رئيس حركة "الإصلاح والوحدة" الشيخ ​ماهر عبدالرزاق​، إلى "أنّنا في ​عكار​، بدأنا ببيع قسائم ​المازوت​ المدعوم للأسر الّذين يسكنون على ارتفاع 500 متر وما فوق، حيث بالإمكان لكلّ أسرة أن تحصل على قسيمة 200 ليتر من المازوت المدعوم، أي ما يعادل برميل مازوت، ويكون الدّعم في كلّ برميل مازوت هو خصم مليون ليرة لبنانيّة".

وأوضح في تصريح، أنّ "هذه تُعدّ الدّفعة الأولى في فصل ​الشتاء​، وإن شاء الله ستكون هناك دفعات أخرى، ونؤكّد لكلّ لأهلنا في عكّار الّذين تتوفّر فيهم الشروط، أنّ مادّة المازوت للتدفئة مؤمّنة، وبإمكانكم أن يتواصلوا مع المسؤولين عن هذا الملف فهُم في خدمتهم"، مركّزًا على "أنّنا نثمّن للاخوة في "​حزب الله​" هذا العمل الّذي ينمّ عن الشّعور بالمسؤوليّة الوطنيّة والإسلاميّة تجاه كلّ اللّبنانيّين".

وأشار عبدالرزاق إلى أنّ "حزب الله يقوم بهذه المبادرات للمساعدة ولتخفيف المعاناة الاقتصاديّة عن كلّ ​الشعب اللبناني​، وهو مشكور على كلّ ما يقوم به"، متسائلًا: "أين المبادرات من الأحزاب ومن تعدّ نفسها من المرجعيّات؟ أين هي من معاناة الناس وأوجاهم؟ لماذا يتخلون عن مسؤولياتهم؟"، مشدّدًا على أنّ "الواجب الدّيني والوطني والأخلاقي يحتّم على الجميع أن يتحمّلوا مسؤوليّاتهم أمام ما يعاني منه الشعب اللبناني".

وتوجّه إلى الحكومة، سائلًا: "أين ​البطاقة التمويلية​، ولماذا هذا الاستهتار بأوجاع الناس؟ إنّ هذه الحكومة للأسف هي حكومة تفجير الأزمات بوجه المواطن، بينما المطلوب اليوم حكومة ترفع الأزمات والمعاناة عن المواطن".