التقى وزير الطّاقة والمياه ​وليد فياض​، سفير ​الهند​ في ​لبنان​ سهيل أجاز خان، وتمّ البحث في سبل التّعاون بين البلدين، لاسيّما متابعة انضمام لبنان إلى "التّحالف الدّولي للطاقة الشمسية - (ISA) Alliance International Solar"، الّذي أطلقته وتدعمه عالميًّا الدولة الهنديّة. وقد وصل عدد الدول المنتسبة إليه إلى 99، وآخرها ​الولايات المتحدة الأميركية​.

كما اتّفق الجانبان على وضع آليّة سريعة للاستفادة من فرص تمويل بعض المشاريع في مجالات الطاقة والمياه، عبر البرامج التمويليّة الهنديّة وخاصّةً برنامج خط الإئتمان المالي، الّذي تستخدمه الهند في عدد من الدّول الناميّة.

ولتقى فياض سفير ​بولندا​ في لبنان بشيميسلاف نيسيووفسكي، وتمّ البحث في إمكانيّة التّعاون في قطاعَي ​الكهرباء​ والمياه، وذلك على ضوء تجربة بولندا بالنهوض منذ العام 2005 حتّى يومنا هذا، والّتي اعتمدت على اللامركزية الإدارية كحلّ لاستدامة هذين القطاعين.
تناول اللّقاء أيضًا موضوع إعادة تأهيل مبنى "​مؤسسة كهرباء لبنان​" والمحافظة عليه من الناحية المعماريّة، والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لإنتاج الكهرباء من الطاقات المتجددة عبر واجهته وسطحه، دون التعرّض لهندسته الخارجيّة. واتُّفق على متابعة هذا الملف بين الجانبين، ومشاركة "كهرباء لبنان" في وقت قريب؛ لما للملف من أهميّة وأوليّة عند الوزارة والمؤسّسة.