أشار عضو ​كتلة المستقبل​ النائب ​وليد البعريني​ لدى تلبيته دعوة جمعية "شباب دنبو الواعد" الى لقاء ودي في ​بلدة عين الذهب​، الى أنه "بالرغم من هذه الظروف الصعبة التي نمر وسنمر بها للأسف والتي لا تبشر بالخير، إلا أننا نستشعر بصمودكم وآمالكم ووقفتكم خيرا، فنحن متجذرون بأرضنا ومحافظون عليها حتى النفس الأخير، ومستمرون بزرع الخير مهما هبت العواصف والأزمات التي باتت تحيطنا من كل حدب وصوب".

واستغرب "استمرار تصاعد لهجات التوتير والتعطيل والمزايدات لدى الموكلين إدارة البلد وسلطته، من دون تقديم أي إنجاز". وأضاف: "خلال هذا الأسبوع، تابعنا أرقاما جد مخيفة تعكس واقعنا المتصدع، منها ارتفاع جرائم السرقة بنسبة 137% مقارنة بالعام المنصرم، فضلا عن ارتفاع نسبة ​البطالة​ لتلامس نحو 35%، ويرجح أن تبلغ 41.4% نهاية عام 2021، إضافة إلى تخطي عدد ​اللبنانيين​ ​المهاجرين​ خلال أشهر عتبة ال78 ألف شخص، والموجع أكثر هو اعتماد عدد كبير من المهاجرين وسائل غير آمنة وخطرة، لكنها وبكل أسف كانت أكثر أمانا من وطنهم".

وتوجه البعريني للمعنيين: "ألم تهز هذه الأرقام ما تبقى من ضمائركم؟ ألا تخجلون من البقاء على كراسيكم والبلد ينهار بهذا الشكل؟ والمخزي أكثر ليس استمراركم في دفة المسؤولية الهشة وحسب، بل طموحكم للتمديد والتوارث، وأنتم تبدعون في إنجازات التفقير والتجويع و​الهجرة​. أما آن الأوان لهذه المهزلة أن تنتهي؟".