كرم المدير العام للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في ​سلطنة عمان​ فيصل الفارسي رئيس المكتب التنفيذي في الجمعية والمدير العام لصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في لبنان ​محمد كركي​، في إطار فعاليات الندوة القومية حول تطوير أنظمة ​الضمان الاجتماعي​ وتوسعة الشمول التي نظمتها الجمعية العربية للضمان الاجماعي بالتعاون مع ​منظمة العمل العربية​ يومي 12 و13 كانون الاول 2021 في العاصمة المصرية ​القاهرة​، وذلك على "جهوده الكبيرة لتأسيس وإنشاء الجمعية العربية للضمان الاجتماعي والنشاطات والندوات التي يرعاها من أجل تعزيز الأمن الصحي والاجتماعي وتطوير أنظمة الضمان الاجتماعي في ​الدول العربية​ عموما والجمهورية اللبنانية خصوصا".

بدوره، تقدم كركي من الفارسي بالشكر والامتنان على مبادرته الكريمة والطيبة لجهة تكريمه بدرع من مؤسسته الرائدة والتي برهن من خلالها مدى محبته وتقديره للعمل الجاد الذي تقوم به الجمعية العربية للضمان الاجتماعي". وأثنى على مشاركة الفارسي في الندوة القومية التي وصفها بـ"المتميزة خصوصا لجهة عرض تجربة المؤسسة الرائدة والتي كانت موضع اهتمام من السادة المشاركين في الندوة.

وفي الختام، أمل من الفارسي مشاركته في الندوات والانشطة القادمة للجمعية، متمنيا "دوام التطور والازدهار لمؤسسة التأمينات الاجتماعية في سلطنة عمان".