أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ بأنها تتوقه أن يكون طقس الأحد غائم جزئيًا الى غائم احيانا مع انخفاض بسيط ب​درجات الحرارة​ في المناطق الداخلية و دون تعديل يذكر على الساحل و على الجبال، مع تساقط ​أمطار​ متفرقة خلال الفترة الصباحية وثلوج على ارتفاع 1600م و ما فوق ورياح شديدة خاصة في المناطق الشمالية لتقارب ال70 كم/س، و من المتوقع ان يشهد ​الطقس​ انفراجات واسعة خلال فترة الظهيرة، كما نحذّر من تكون الجليد على ​الطرقات​ في المناطق الداخلية خلال الليل وساعات الصباح الأولى. يستمر تكون ​الضباب​ الكثيف على المرتفعات.

وتوقعت أن يكون طقس الإثنين غائم إجمالاً مع درجات حرارة متدنية دون معدلاتها الموسمية وامطار متفرقة تكون غزيرة خاصة في المناطق الشمالية ومترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ال85 كم/س ويرتفع موج البحر لحدود ال 4 أمتار. نحذّر من تشكل ​السيول​ على الطرقات و من تطاير اللوحات الإعلانية ، كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ال 1500م و يتدنى مستوى تساقطها ليلامس 1300م مع بقاء ظهورالضباب الكثيف على المرتفعات.

كما توقعت أن يكون طقس الثلاثاء غائم مع بقاء درجات الحرارة متدنية و​تساقط امطار​ متفرقة تكون غزيرة احيانا مع احتمال حدوث برق ورعد و رياح ناشطة تشتد في المناطق الشمالية لتصل الى 60 كلم/س. تتساقط الثلوج على ارتفاع يقارب ال1500متر و مافوق مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات.