أقيم رسيتال ميلادي في كنيسة مار مخائيل الرعائية في بلدة شامات ​قضاء جبيل​، بعنوان "مهما تأخر جايي"، برعاية راعي الابرشية ​المطران ميشال عون​ وحضوره، وحضور مختار البلدة ​ميشال جبران​، كاهن الرعية الخوري باسم الراعي، الشماس حنا ابي حنا، رئيس جمعية "آنج" المحامي ​اسكندر جبران​ ومؤمنين.

وأوضح عون، أن "علينا في هذه الايام الصعبة ان نتحدى الواقع الذي نعيشه، فممنوع ان يسيطر اليأس علينا، وأن يملي الحزن حياتنا، لاننا ابناء الرجاء ومؤمنين ان ابن الله الذي ولد على ارضنا اصبح واحدا منا ، حمل لنا السلام والرجاء والمحبة فإن استقبلناهم على الرغم من المشاكل ، عندها لا يستطيع احد ان يسحب من قلبنا الفرح والسلام ، لان ​الميلاد​ يعطينا القوة بأعين الله". ودعا الى "الصلاة الى الله بشفاعة طفل المغارة ليساعد وطننا كي ينهض من كبوته، والمسؤولين فيه كي يستلهموا روحه وكلمته ونوره فيأخذوا قرارات بطولية جريئة من اجل انقاذ وطننا".

وشدد على "اهمية التضامن بين جميع ال​لبنان​يين لانقاذ وطننا"، واكد انه "مهما اشتدت الازمات والصعاب، لا بد من ولادة جديدة لهذا الوطن. فالمرحلة القاسية ليست بجديدة علينا مذكرا انه مر على لبنان ايام اصعب فعاد ونهض من كبوته".