أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان "تأثير الكتل الهوائية الباردة يستمر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط الذي يؤدي الى طقس متقلب ويستمر حتى يوم الجمعة حيث ينحسر اعتبارا من الظهر".

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئياً الى غائم مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة ، تتساقط امطار متفرقة خاصة في المناطق الشمالية يتخللها انفراجات خلال النهار كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر و مافوق كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات ليلا .

الجمعة: غائم جزئياً الى غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة ، تتساقط امطار محلية خفيفة وبعض الثلوج على ارتفاع ١٤٠٠متر وما فوق في الفترة الصباحية . يتحسن الطقس اعتبارا من الظهر. نحذر من خطر تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٤٠٠م خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

السبت: غائم جزئيا الى قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة بينما تبقى متدنية خلال الليل بسبب الرياح الشمالية. نحذر من خطر تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٥٠٠م خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

الأحد: قليل الغيوم مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة بينما تبقى متدنية خلال الليل خاصة في المناطق الداخلية. نحذر من خطر تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٥٠٠م خلال الليل وساعات الصباح الاولى.