أعلن ​وزير الصناعة جورج بوشكيان​، بعد لقائه رئيس الحكومة ​نجيب ميقاتي​، عن "أننا بحثنا مع رئيس الحكومة، في أمور تتعلق بمسألة التصدير الى السعودية، والتي نتباحث فيها حاليا مع غرفة التجارة والصناعة والهيئات الصناعية، لإيجاد ألية لهذا الموضوع وان شاء الله خير".

ولفت إلى أنه بحث "في موضوع الزيارة الرسمية، التي سأقوم بها للعراق مع وفد من رجال الاعمال اللبنانيين، حيث سنلتقي وزراء ورجال اعمال عراقيين من اجل فتح الأسواق بيننا وبين العراق".

وأشار وزير الخارجية والمغتربين ​عبدالله بو حبيب​، بعد لقائه رئيس الحكومة على رأس وفد من ديبلوماسيي دورة عام 2019، إلى أن "هذه الدورة الأخيرة في وزارة الخارجية، هي دورة عام 2019 وتضم 17 فتاة و7 شبان، تعرف اليهم رئيس الحكومة، وان الأوان ان يتم تعيينهم ليعملوا من أجل لبنان في الخارج، ولكن الظروف لا تسمح لنا بالقيام بالتشكيلات، ولهذا نحن نتباحث بآلية تمكنهم من المباشرة بعملهم.

وفي وقت لاحق، ذكرت رئيس الهيئة الوطنية لشؤون المرأة السيدة ​كلودين عون​، بعد لقائها ميقاتي، أنه "كان اللقاء مع رئيس الحكومة ميقاتي، بمناسبة تعيين الأعضاء الجدد في الهيئة الوطنية لشؤون المرأة، وتناولنا كل الأولويات الإستراتيجية للمرأة في لبنان، أكان بتنفيذ الخطة الوطنية لتطبيق قرار مجلس الأمن 1325، حول المرأة والسلام والأمن، وإدراج الكوتا في القانون الانتخابي وإزالة كل الاجحاف في القوانين اللبنانية، واعرب رئيس الحكومة عن دعمه لنا، ونحن سنضع مع الفريق الجديد في بداية السنة المقبلة الأولويات التي سنعلن عنها لاحقا".

كما اجتمع رئيس الحكومة، مع وزير الدفاع العميد ​موريس سليم​ وتم خلال اللقاء البحث بالأوضاع العامة، كما التقى النائب ​وليد البعريني​ وتم خلال اللقاء بحث الاوضاع العامة، ثم التقى كلًا من سفير لبنان في المغرب زياد عطالله، وممثلة لبنان لدى ​الأمم المتحدة​ أمال مدللي.