تسلّمت بلدية ​راشيا​ الوادي، مساعدةً ماليّةً قيمتها عشرة آلاف دولار، مقدّمة من رئيس "​الحزب التقدمي الاشتراكي​" ​وليد جنبلاط​، للمساعدة في صيانة المولّدات الكهربائيّة الّتي تعرّضت لأعطال، وشراء مادة ​المازوت​ بهدف تشغيلها.

وسلّم مدير فرع راشيا في الحزب التّقدمي عماد ناجي، والقيادي في الحزب فارس فايق وأعضاء من الهيئة الإداريّة، المساعدة لرئيس بلديّة راشيا جو سعد، في مبنى البلديّة.

وأشار سعد إلى "أنّنا نمرّ في ظروف صعبة وقاسية شأن معظم البلديّات، ويبدو أنّنا مقبلون على مرحلة أصعب، وفي مثل هذه الظّروف نلجأ إلى من يسند ظهرنا ووقف دائمًا إلى جانبنا، سيّد المختارة رئيس الحزب وليد جنبلاط، الّذي لطالما لجأنا إليه في كثير من المحطّات، وهو كان يسبقنا في التّقديمات وسيبقى السّند والملاذ لنا، ليس فقط في هذه الظّروف، بل أيضًا كان سبّاقًا في تقديم مشاريع التّنمية لراشيا".

من جهته، أكّد ناجي "وقوف الحزب ورئيسه ونائب "اللقاء الديمقراطي" ​وائل أبو فاعور​، إلى جانب راشيا وأهلها وناسها وبلديّتها، كما في كلّ المحطّات الّتي تحتاج إلى مواقف شجاعة وحكيمة"، لافتًا إلى أنّ "البلديّة تعاني ظروفًا صعبةً نتيجة ما يحصل على مستوى غياب "​مؤسسة كهرباء لبنان​"، واعتماد راشيا على ​المولدات الخاصة​ بالتّزامن مع غلاء مادة المازوت".