زار وفد من ​الحزب السوري القومي الاجتماعي​، متروبوليت عكار وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران ​باسيليوس منصور​ وقدّم له التهنئة بمناسبة عيد ​الميلاد​ المجيد.

الوفد القومي نقل للمطران منصور تهنئة رئيس الحزب النائب ​أسعد حردان​ والقيادة المركزية، وأكد على أهمية المواقف التي تدعو إلى الوحدة والتآخي والتحصين الوطني، في مواجهة التحديات العديدة لا سيما الاقتصادية التي تستهدف لبنان والأمة. من جهته، أعرب المطران منصور عن أمله بأن تسود قيم المحبة وأن يتكاتف الجميع لمواجهة الازمات والتحديات وتحصين الاستقرار في بلادنا.

كما زار وفد من الحزب، مطرانية بصرى وحوران وجبل العرب للروم الارثوذكس، حيث قدّم التهنئة للمطران سابا إسبر بالميلاد المجيد. كما زار كنيسة الراعي الصالح الإنجيلية في ​السويداء​، حيث قدّم التهنئة لراعي كنائس الاتحاد المسيحي الإنجيلية في الجنوب القس جبرائيل "كابي" جاك بطة.

وأكد الوفد القومي خلال زيارات التهنئة أن تعاضد السوريين وتماسكهم في مواجهة الارهاب، شكل سنداً حقيقياً للجيش السوري في معركته الظافرة لدحر الارهاب وافشال مشاريع الأعداء. وأثنى الوفد عن المواقف الوطنية لرجال الدين قاطبة، لجهة التشديد على الوحدة والتضامن في مواجهة الحرب الارهابية الكونية.

كما جال وفد من منفذية ​حلب​ في الحزب السوري القومي الاجتماعي، على الكنائس في مدينة حلب لتقديم التهنئة بمناسبة الميلااد المجيد. وشملت زيارات التهنئة راعي ​أبرشية​ حلب والإسكندرون وتوابعهما للروم الأرثوذكس المطران أفرام معلولي،وعدد من المرجعيات.