اجرى سماحة شيخ عقل طائفة الموّحدين الدروز الشيخ ​سامي ابي المنى​ اتصالا ببطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس ​يوحنا العاشر يازجي​ للتهنئة بالاعياد، وكان اتفاق على زيارة قريبة سيقوم بها اليازجي الى دار الطائفة في بيروت.

كما استقبل في دار الطائفة مجلس نقابة الصيادلة في لبنان برئاسة ​جو سلوم​. وقال النقيب على الاثر: "تشرفنا اليوم كمجلس نقابة الصيادلة في لبنان بزيارة هذا الصرح الوطني الكبير ولقاء سماحة شيخ العقل الذي طلبنا دعمه مسيرتنا كنقابة، للحفاظ على الهوية الدوائية اللبنانية وتمايزنا بها، ودعمه اطلاق البطاقة الدوائية التي تتيح للمواطنين شراء الدواء الجيد من ​الصيدليات​. واكدنا لسماحته بنفس الوقت وقوف النقابة الى جانب اللبنانيين دفاعا عن صحتهم، وستبقى صمام الامان في حق المواطن تأمين الدواء الجديد".

ولفت إلى "ان ارتفاع اسعار ​الادوية​ سببه غياب ال​سياسة​ الدوائية الصحيحة على مر السنوات الماضية، وفي عدم ​ترشيد الدعم​ ولو جزئيا على اصناف معينة، وفي دعم الصناعة المحلية الجيدة لو حصل ذلك لما وصلنا الى حالنا اليوم. وغياب الاموال اليوم دفع لرفع جزئي للاسعار عن بعض الاصناف و​رفع الدعم​ كليا عن اصناف اخرى، وليس للصيادلة اي مسؤولية بالاسعار. فهناك لائحة اسعار اسبوعية او كل اسبوعين تصدر عن وزارة الصحة والصيادلة يلتزمون التسعيرة، وهم اكثر من يعاني من ​ارتفاع الاسعار​ بسبب فقدان ادوية في صيدلياتهم وعدم قدرتهم على شراء باقي الاصناف". وشدد سلوم، على "اننا نسعى الى خطة دعم البطاقة الدوائية التي تحتاج الى دعم دولي وهذا ما نسعى اليه ايضا لتأمين هذه البطاقة، التي تتيح اعادة الدواء الى الصيدليات وبالتالي قدرة المواطنين على الشراء".

واستقبل شيخ العقل كذلك وفدا من "جمعية سيدات كفرسلوان" وهيئتها الادارية برئاسة السيدة دانيا لواء حاطوم في زيارة تهنئة، واطلع الوفد سماحته على انشطة الجمعية على المستويات الانسانية والاجتماعية والثقافية والرياضية، اضافة الى خطتها المستقبلية العامة. ومن زوّار دار الطائفة ايضا مي الخليل وزوجها فيصل الخليل في زيارة تهنئة. وكذلك رئيس بلدية جباع ايهاب حمّاد و​مجدي عابد​. ثم ندى تلحوق. وعقد سماحته اجتماع عمل مع اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي برئاسة الشيخ عماد فرج.