إستقبل البطريرك الكردينال ​مار بشارة بطرس الراعي​ في بكركي، نقيب الصيادلة في لبنان ​جو سلوم​ على رأس وفد من مجلس النقابة قدموا التهاني بالأعياد وكان بحث في موضوع البطاقة الدوائية.

أوضح سلوم أنه "نحن هنا لإلتماس بركة الراعي ودعمه بهدف تأمين البطاقة الدوائية التي تحافظ على حق المواطن وقدرته على شراء الدواء من داخل الصيدليات بعد ان اصبح عاجزا اليوم عن شراء الدواء بسبب السياسات الدوائية الخاطئة، كما اننا نلتمس دعمه للحفاظ على هوية لبنان الدوائية التي تميزه عن سائر البلدان ولا سيما في موضوع المصانع المحلية وشركات الدواء والمكاتب العلمية التي اعطت لبنان طابعا مميزا. ونحن صيادلة لبنان هدفنا الحفاظ على نوعية الدواء وبقاء الصيادلة في لبنان هم الذين يشكلون الاساس في المنظومة الصحية وهذا الهدف يتماشى مع رسالة ودور بكركي التي تحافظ على المواطنين من كافة الأطياف."

ثم استقبل بطريرك الارمن الكاثوليك رافائيل ميناسيان في زيارة تهنئة بمناسبة الأعياد المجيدة.

وبعد الظهر استقبل سفيرة لبنان لدى البرازيل السيدة كارلا جزار التي عرضت مع غبطته لاوضاع الجالية اللبنانية ولسبل دعم صمود الشعب اللبناني امام الازمات الحالية من قبل الانتشار اللبناني.

ثم استقبل الراعي سفير كازاخستان في لبنان يرجان كاليكينوف في زيارة تعارفية جرى في خلالها عرض لبعض المعلومات عن دولة كازاخستان، كما وجّه كاليكينوف دعوة لصاحب الغبطة للمشاركة في المؤتمر السابع لزعماء الأديان والذي سيُعقد في أيلول من العام 2022.

وكان الراعي قد تلقى سلسلة اتصالات هاتفية مهنئة بعيد الميلاد ابرزها من مفتي الجمهورية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​، شيخ العقل الشيخ ​سامي ابي المنى​، النائبة ​بهية الحريري​، عصام فارس، ​سمير جعجع​، رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي ​سهيل عبود​ ومن رئيس ​مجلس شورى الدولة​ القاضي فادي الياس.