تطلق "جائزة الأكاديمية العربية" في اليوم الأخير من العام 2021، عددا خاصا من نشرة "بانوراما" الشبابية، يتضمن أبرز المعلومات التوثيقية عن السنة المنصرمة.

وفي المناسبة وجه رئيس تحرير "بانوراما" الشبابية رزق الله الحلو، إلى المشتركين، بطاقة رجاء... جاء فيها: "يسر (جمعية جائزة الأكاديمية العربية) أن تقدم إليكم عددا خاصا من نشرة (بانوراما) الشبابية في الخامسة عصر اليوم الجمعة، فيه تُنهي أعدادها للعام 2021، على أمل أن يحمل العام الجديد إليكم كل الخير ودوام الصحة واسترجاع البحبوحة"...

وكانت "جائزة الأكاديمية العربية" بدأت بإصدار نشرة "بانوراما" الشبابية في 16 كانون الثاني 2021، وفي ظروف الإقفال (الكوروني) العام. وهي أرادت من خلال هذه الخطوة، "البحث عن خبر يحمل الأمل إلى اللبنانيين ويبعدهم عن اليأس، ويساعد الشبيبة في إظهار دورهم في المجتمع، وتصويب بوصلة حراكهم وتأمين خدمة ثقافية لهم، تساعدهم في قراراتهم وتحترمها".

كما وترسل نشرة "بانوراما" الشبابية، إلى عدد كبير من الشخصيات الرسمية (وزراء / نواب / سياسيين / موظفي الفئة الأولى)، وكذلك إلى عموم القراء، وبخاصة إلى أصدقاء الجمعية، والفائزين في المواسم الستة السابقة من مباريات (جائزة الأكاديمية العربية" وذويهم، ولجنة التحكيم.