أكد رئيس مجلس إدارة شركة ​طيران الشرق الأوسط​ "الميدل ايست" ​محمد الحوت​، بعد لقائه رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​، في ​عين التينة​، أن الزيارة كانت "مناسبة لإطلاع رئيس مجلس النواب، على أوضاع الشركة وخططها وبرامجها، لجهة تأمين إستمراريتها واستمرارية حركة النقل الجوي في المطار، خاصة في ظل تفاقم الأزمات التي يشهدها لبنان لا سيما الاقتصادية والصحية منها، وقد اثنى رئيس المجلس، على الجهود التي يقوم بها مجلس الادارة، والنتائج المحققة وخاصة في المرحلة الراهنة متمنياً لمجلس الادارة التوفيق والنجاح في ولايته الجديدة".

من جهة ثانية، لفت رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور ​بسام بدران​، بعد لقائه رئيس مجلس النواب، مع وفد من الفرع الاول في كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة، إلى "أننا عرضنا بعض الأمور المتعلقة بالجامعة، ووعدنا رئيس مجلس النواب، بتقديم كل إهتمام ودعم على أمل ان يكون العام الجديد عام خير وإستقرار".

وفي وقت لاحق، التقى بري سفير إيران في لبنان الدكتور ​محمد جلال فيروزنيا​، حيث جرى عرض للاوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وبعد الظهر، التقى رئيس مجلس النواب، المدير العام للأمن العام ​اللواء عباس إبراهيم​، بحضور النائب ​علي حسن خليل​، حيث جرى عرض للأوضاع العامة لا سيما الأمنية منها وآخر المستجدات.