أفادت ​غرفة التحكم المروري​ التابعة ل​قوى الأمن الداخلي​، بـ "قطع السير على أوتوستراد نهر الكلب المسلك الغربي، وعلى اوتوستراد الكارانتينا بالاتجاهين، توازيا مع قطع على مستديرة المكلس".

في وقت أفادت معلومات الوكالة الوةنية للإعلام عن قطع "الطرق الدولية الدولية في دورس ببعلبك‏، وطريق الريجي الحدت بالإطارات المشتعلة بالإضافة الى جسر الرينغ". أعلنت قناة "الجديد" ‏قطع الطريق العام الذي يربط حلبا بالعبدة عند جسر ‎عرقة في ‎عكار".

‏‏كما تم قطع السير على تقاطع ‎فردان، وعلى اوتوستراد ‎صربا المسلك الغربي. بالإضافة إلى تقاطع بشارة الخوري في ​بيروت​ وساحة النجمة في صيدا وعلى السفارة الكويتية".

كذلك قُطع السير في "محلة ‎عرمون ‎وبشامون وبحمدون والجمهور ومستديرة العبدة. كما قطعت على أوتوستراد ‎الناعمة بالاتجاهين، ومثلث خلدة، ومستديرة عاليه وتقاطع فردان".

‏ولفتت غرفة التحكم إلى "قطع السير على جسر ‎المطار باتجاه السفارة الكويتية، وعلى ‏قطع السير على طريق ‎المطار القديمة باتجاه المطار".كما "قطع السير على أوتوستراد ​شكا​ بالاتجاهين، بالإضافة إلى قطعه على ​الطريق البحرية​ في المنطقة، وعند مفرق التويني في ترشيش".

وأشارت إلى أن "‏السير مقطوع على تقاطع الروكسي باتجاه ​ساحة عبد الحميد كرامي​، وعلى أوتوستراد البالما بالاتجاهين ‎في ​طرابلس​. بالتوازي مع قطعه على تقاطع جامع الامين ‎في بيروت".

كما أفادت بـ "قطع السير على أوتوستراد ​البداوي​، ومستديرة الدورة، وفي منطقة الصحرا بالشويفات. وتم قطعه أيضا في محلة ضهر البيدر بالاتجاهين، وعلى أوتوستراد زحلة الفرزل، وعلى اوتوستراد الزهراني بصور".

إلى ذلك، افاد مراسل" النشرة" بأن "سائقي التاكسي العموميين قاموا بقطع طريق ساحة النجمة مدخل صيدا الرئيسي، كما اغلقوا الطريق عند الكورنيش البحري المدخل الشمالي، تلبية لدعوة اتحاد النقل البري للاضراب العام في لبنان اليوم، لمطالبة الحكومة بدعمهم وتطبيق وعودها. في وقت قطع السائقون الطريق الدولية عند مدخل دورس بعلبك بالاتجاهين بالسيارات والإطارات، للسبب عينه".

بالتوازي،أفاد مراسل" النشرة" في النبطية بأن "أصحاب الحافلات نفذوا وقفة احتجاجية عند دوار كفررمان، حيث عمدوا الى اقفال مسرب النبطية - الزهراني، ومنعوا السيارات من التحرك الا باتجاه وسط النبطية وكفررمان".