لفت رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في ​الشمال​، النقيب ​شادي السيد​، إلى أنّ "حركة السّير على مختلف الطرقات في أنحاء الشمال عادت إلى طبيعتها".

وأشار في بيان، إلى أنّه "قبل أن نشكر كلّ من شارك في تحرّك اليوم المطلبي، يهمّنا أن نؤكّد أنّنا انطلقنا في تحرّكنا كنقابات واتحاد شمالي وسائقين من إصرارنا على رفع الصّوت، لنعبّر عن معاناتنا جميعًا عمّالًا ونقابيّين، وعن الظّلم الكبير الّذي يلحق بنا، في مجتمع يفقد نفسه وذاته ومقوّماته وطبقاته، في مجتمع مضطّرب مصاب في كرامته وعنفوانه وسبيل عيشه".

وركّز السيّد على "أنّنا قد رفعنا الصّوت جميعًا، لأنّنا نشعر بوجع لا يصل أنين أصحابه إلى أذان من يقدرون على وضع حدّ لمأساتنا جميعًا"، مشدّدًا على أنّ "مطالبنا الّتي رفعناها ونادينا بها، تخصّ كلّ الفئات في ​المجتمع اللبناني​، ولم ننتمِ في تحرّكنا لأيّ فئة سياسيّة، بل انّ انتماءنا هو للفقير والحقوق الّتي نلتقي عليها جميعًا وهذا أساسي".

وتوجّه بالشّكر إلى "أهلنا في الشّمال، الّذين تحمّلوا منّا قطع الطّرقات، ونعتبر صبرهم تضامنًا ومشاركة، ونخصّ أحبّتنا في بلديّتَي ​طرابلس​ و​الميناء​ و​عمال مرفأ طرابلس​ وعمّال مصالح المياه. كما نحيّي ​الجيش اللبناني​ ومخابراته والإعلاميّين جميعهم، على أن نعود مجدّدًا في مواجهة هذا الواقع المؤلم والمؤسف والظّالم".