أكد مراسل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، كيان شريف، عن متحدث باسم شركة "تويتر"، أن "الموقع حظر بشكل دائم، حسابًا مرتبطًا بمرشد الثورة الإسلامية الإيرانية ​علي خامنئي​، تحت اسم "KhamenieSite" لانتهاكه سياسة الموقع".

ولفت إلى أن "الحظر يأتي، بعد أن قام الحساب بالتغريد برسوم متحركة، تستهدف الرئيس الأميركي السابق ​دونالد ترامب​، بسبب قتله قائد "​فيلق القدس​" الإيراني السابق، اللواء ​قاسم سليماني​".

ويبدأ الفيديو، بعنوان "الانتقام أمر لا مفر منه" بلقطة لما يفترض أن يكون "منزل ترامب في بالم بيتش بولاية فلوريدا"، ويظهر الفيديو علم أميركي يرفرف في ملعب للجولف، حيث يقف ترامب مرتديًا قبعة حمراء مع أربعة رجال آخرين، ثم يظهر الفيديو روبوت عبارة عن سيارة صغيرة، يتم التحكم فيها عن بعد وهو يخترق منتجع ترامب Mar-a-Lago، بعد تعطيل كاميرات المراقبة من قبل شخص يجلس في مكتب وراء عدد من الشاشات، ثم تظهر لقطات جوية من طائرة مسيرة، وهي تقترب من منتجع بينما يقوم الروبوت بالتصويب على ترامب في ملعب الغولف.

وبعد ذلك يخترق مشغل الطائرة المسيرة هواتف ترامب وشخص آخر، وتظهر رسالة مفادها: "قاتل سليماني والشخص الذي أصدر الأمر سيدفع الثمن"، وينتهي الأمر عندما تحلّق الطائرة المسيرة مباشرة فوق دونالد ترامب بينما يقرأ الرسالة المشؤومة على هاتفه، ويتم بعد ذلك قطع الشاشة إلى اللون الأسود مع ظهور رسالة باللغتين الإنجليزية والفارسية: "الانتقام محدد".

وقُتل سليماني، قائد "فيلق القدس"، التابع للحرس الثوري الإيراني، في غارة أميركية في بغداد، في 3 كانون الثاني 2020، استهدفت سيارة كانت تقلّه مع نائب رئيس هيئة "​الحشد الشعبي​" العراقي، ​أبو مهدي المهندس​ الذي تم اغتياله أيضًا، وردت إيران بعد أيام، بقصف صاروخي على قاعدتين عسكريتين في العراق، يتواجد فيهما جنود أميركيون.