أعلن "تحالف دعم الشرعية في اليمن" بقيادة السعودية (​التحالف العربي​)، أن "الدفاعات السعودية، دمرت صاروخًا باليستيًا، أطلق باتجاه مدينة خميس مشيط".

ولفت، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إلى أن "الصاروخ الباليستي أطلق من مطار صعدة باستخدام عين مدني"، موضحًا أن "عملية الاستجابة للتهديد الباليستي والمسيرات تتطلب استمرارها".

وكان التحالف قد أكد، في وقت سابق، "أننا نفذنا 28 عملية استهداف، ضد المليشيا في ​مأرب​ خلال الـ 24 ساعة"، كما أن "الاستهدافات دمرت 13 آلية عسكرية، وقضت على أكثر من 90 عنصرًا"، في إشارة إلى جماعة "​انصار الله​" اليمنية.

وأفادت وكالة "أسوشيتد برس"، في وقت سابق، بأن "غارة جوية بقيادة السعودية، استهدفت سجنًا يديره ​الحوثيون​ في اليمن، قتلت وأصابت أكثر من 100 محتجز، كجزء من هجوم جوي قصف قبل ساعات، شهد غارة جوية أخرى أبعدت أفقر دولة في العالم العربي عن الإنترنت"، حيث أشار المتحدث باسم مكتب الصحة في صعدة بحبى شايم، إلى مقتل وإصابة أكثر من 200 شخص من المدنيين في حصيلة غير نهائية، لقصف استهدف مقر السجن الاحتياطي في محافظة صعدة، شمالي اليمن، موضحًا أن القصف "أسفر عن مقتل 60 مدنيا وإصابة أكثر من 140 آخرين، في حصيلة غير نهائية". ولفت إلى أن فرق الإنقاذ لا تزال تبحث عن الضحايا تحت الأنقاض.