رحّب وزير الشّباب والرّياضة ​جورج كلاس​، بـ"معاودة ​مجلس الوزراء​ اجتماعاته لإقرار جدول البنود المتراكمة ودراسة مشروع ​الموازنة​، تمهيدًا لرفعها إلى ​مجلس النواب​ لمناقشتها في وقت قريب".

ولفت في بيان، إلى أنّ "الاجتماعات المكثّفة للحكومة الّتي تبدأ غدًا في ​قصر بعبدا​ وتُستكمل في القصر الحكومي، ستُسهم بتأكيد ثقة المواطنين بالدّولة، كما تستعيد ثقة الخارج والمنظّمات الدّوليّة بقدرة ​لبنان​ على النهوض من جديد وتجاوز الأزمات، بتماسك القوى السّياسيّة ودعم الأصدقاء وأخذ المبادرة بإنجاز الخطوات العقلانيّة الهادئة الواجب اتّخاذها للإنقاذ، وفق رؤية اقتصاديّة تراعي دقّة الظّروف الاقتصاديّة والاجتماعيّة القاسية الّتي يعانيها اللّبنانيّون".

وأشار كلاس إلى أنّ "بوادر الإنفتاح العربي والدّولي على لبنان والإجماع على تأكيد الثّقة بدوره، تبشّر بمواقف إيجابيّة وجادّة داعمة لتوجهات الحكومة في خطواتها الهادفة لإعادة لبنان إلى رأس الاهتمامات العربيّة والدوليّة".

وأكّد أنّه "بقدر ما يتمّ التّركيز على أهميّة واحترام الإستحقاقات الدّستوريّة، يجب العمل لطمأنة النّاس على حاضرهم وتأمين موارد عيشهم ورعاية أوضاعهم الصحيّة والاجتماعيّة، والحفاظ على حقوقهم وودائعهم الماليّة، لأنّ كرامة المواطن هي البند الأوّل على قائمة اهتمامات الحكومة".