إستقبل رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في ​لبنان​ ​يوانا فرونتسكا​، حيث بحثا الأوضاع العامة وآخر المستجدات. غادرت بعدها فرونتسكا دون الإدلاء بتصريح.

وعرض بري للأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والمعيشية، خلال إستقباله رئيس المجلس الإقتصادي الإجتماعي ​شارل عربيد​، وعدد من أعضاء المجلس بحضور رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر.

بعدها، التقى بري رئيس "​الحزب السوري القومي الاجتماعي​" ​ربيع بنات​، ضمن وفد، وجرى عرض للأوضاع العامة والمستجدات السياسية.

وبعد اللقاء، أشار بنات إلى أن "الوفد ناقش مع بري العلاقة بين الحزب السوري القومي الاجتماعي و​حركة أمل​"، مؤكدًا على "العلاقة التي تجمع قوى المقاومة دفاعا عن وحدة لبنان"، ومشددًا على "ضرورة إجراء ​الإنتخابات النيابية​ في موعدها".

وأضاف بنات: "وضعنا بري في اجواء المبادرة الكويتية، وأكدنا له على رفض أي بند يمس بسلاح المقاومة. كما تحدثنا معه حول موقفنا من ​صندوق النقد الدولي​، ونحن في هذا الاطار نعتقد ان هناك الكثير من الحلول البديلة".

إلى ذلك، استقبل بري نجل النّائب الرّاحل جان عبيد، سليمان جان عبيد، الّذي سلمه دعوة للمشاركة بالقداس الذي سيقام بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل عبيد في شهر شباط المقبل.