أكّد وزير الدفاع ​موريس سليم​ على اهمية تعزيز التعاون العسكرين القائم بين ​لبنان​ و​استراليا​ وذلك عقب لقائه بالسفيرة ربيكا غريندلاي، التي اتت بزيارة وداعية لمناسبة قرب انتهاء مهامها في لبنان، كما اطلع من الملحق العسكري في السفارة الاسترالية دوغ غريفيس الذي رافق السفيرة، على المساعدات المقدمة للجيش اللبناني وخطوات التعاون المستقبلية".

كذلك التقى سليم ​السفير الماليزي​ لدى لبنان أزري مات ياكوب الذي ابدى "استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع لبنان". وجرى خلال اللقاء عرض للمساعدات التي تنوي ماليزيا تقديمها والمشاركة الواسعة والفاعلة للوحدة الماليزية في اطار قوات ​اليونيفيل​ العاملة في ​جنوب لبنان​.

كما التقى سفير ​ارمينيا​ في لبنان فاهاكن اتابيكيان الذي يرافقه الملحق العسكري اليكسان موشغيان، وسلّم اتابيكيان سليم دعوة موجهة من نظيره الارميني سورين بابيكيان للمشاركة في المؤتمر والمعرض الدولي الثالث للدفاع والتكنولوجيا Arm High Tech 2022، في 31اذار المقبل في العاصمة الارمينية لعرض آخر التطورات التقنية في المجالين العسكري والامني، وتطرق اللقاء الى "التعاون بين البلدين ومشاركة ارمينيا في اطار اليونيفيل".