وصلت منذ قليل، طائرة تقل عشرات ​اللبنانيين​ القادمين عبر بولندا من ​أوكرانيا​ إلى "مطار ​بيروت​ الدولي".

وقد وردت تقارير، عن وصول طائرة "​الميدل إيست​" التي كانت قد توجهت صباحًا إلى ​وارسو​ في ​بولونيا​، إلى "​​مطار بيروت الدولي​​"، عند التاسعة مساءً، وعلى متنها الأمين العام للهيئة العلية للإغاثة ​اللواء محمد خير​ وحوالى 100 لبناني من الذين غادروا أوكرانيا إلى ​رومانيا​ في ضوء التطورات التي تجري هناك. وكانت وقد أقلعت الطائرة من ​مطار وارسو​ الساعة السادسة من هذا المساء.

وكانت قد أعلنت ​الهيئة العليا للاغاثة​ في بيان، "قيامها بتنسيق عملية إخراج عدد من اللبنانيين بالتعاون مع الشباب اللبنانيين في بعض المناطق الاوكرانية الخطرة، حيث تم تسجيل خروج 7 شباب من خاركوف وصلوا الى حدود المدينة في موكب سيارات. كما خرجت من منطقة تشرنيغاف على حدود بلاروسيا سيارتان هما: عائلة محمد فارس 6 اشخاص وعائلة ربيع شريف، اضافة الى سيارتين من سومي انطلقتتا وهي تقل 8 اشخاص وطفلين. وانطلقت سيارة اخرى من خاركوف فيها عائلة جورج واكيم ونايف قزعون. اما محمد عساف وزوجته وابنه فسوف يتم اجلاءهم خلال ساعة من منطقة جيتومير نحو الغرب".

إلى ذلك، أفادت قناة الـ"LBCI"، يوم الأربعاء، "بوصول طائرة قادمة من العاصمة الرومانية ​بوخارست​ منذ قليل إلى "​مطار بيروت​"، على متنها 40 طالبًا من ​الطلاب​ اللبنانيين في ​أوكرانيا​".