أفادت مصلبحة ​الأرصاد الجوية​ بأن طقسا مستقرا نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الثلاثاء ويعود فيتأثر نهار الاربعاء بمنخفض جوي متوسط الفعالية حيث يتحول ​الطقس​ الى طقس متقلب وماطر ويستمر تأثيره حتى الجمعة.

وتوقعت أن يكون طقس الإثنين قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض ملحوظ ب​درجات الحرارة​ ويتشكّل ​الضباب​ على المرتفعات خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

كما وتوقعت أن يكون طقس الثلاثاء غائم جزئيا صباحا يتحول بعد الظهر تدريجيا الى غائم بسحب متوسطة و مرتفعة دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل و ارتفاعها بشكل محدود على الجبال والداخل مع استمرار تشكل الضباب على المرتفعات.

على أن يكون طقس الأربعاء غائم صباحا مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وتتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا و مترافقة مع برق و رعد كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع 1700م وما فوق. تخف حدة الامطار تدريجيا بعد الظهر ويتحول الطقس مساءً الى غائم جزئيا. تستمر درجات الحرارة بالانخفاض صباح الخميس و تتجدد الامطار و تكون مترافقة مع برق ورعد ورياح ناشطة تشتد احيانا و يتدنى مستوى ​تساقط الثلوج​ مع تدني درجات الحرارة الى ما يقارب 1500م و ما فوق.