زار نقيب الفنانيين التشكيليين ​نزار ضاهر​، ​المعهد الفني​ الانطوني في الدكوانة، على رأس وفد، حيث كان في إستقبالهم مدير المعهد الفني الانطوني الأب ​شربل بوعبود​.

وأشار الأب بوعبود، في كلمة له، إلى أنه "لا يغفل عن بالنا ما يمر به وطننا لبنان اليوم وما هي التحديات التي تواجههنا ولكننا مصممون على المضي قدما في نشر ثقافة الفن والإبداع وتشجيع الشباب على تنمية مواهبهم والانخراط في ورش العمل التي تتوفر امامهم فكلنا يعلم أننا بحاجة إلى اليد العاملة في ظل هذه الظروف الصعبة.. معكم نستعيد صورة لبنان الحضارية والفنية والثقافية".

وشدد على أنه "معكم نتوجه إلى المرأة في عيدها العالمي ونكرم جهودها في النضال والحياة ف​المرأة اللبنانية​ أثبتت بأنها قادرة على مواجهة الصعاب وعلى الانخراط في معترك الحياة السياسية والاجتماعية فهي مصدر الحياة فهنيئا لهن في هذا العيد ودمتم في سلام الرب".

بدوره القى النقيب ضاهر كلمة شكر فيها الأب بوعبود على الاستقبال وتمنى للمعهد الاذدهار والتقدم في نشر ثقافة فن والإبداع وابد استعداده للتعاون وفتح آفاق جديدة ما بين النقابة والمعهد تتيح الفنانين التقدم على كافة الاصعد، وقدم ضاهر للاب بوعبود كتابه.