أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - ​شعبة العلاقات العامة​، أنّ "في إطار المتابعة المستمرّة لمكافحة عمليّات تجارة وترويج المخدرات، توافرت معلومات لدى سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي عن قيام أشخاص بترويج المواد المخدّرة، داخل إحدى الشّقق السكنيّة في محلّة ​تحويطة الغدير​".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "على الأثر، وبتاريخ 5-3-2022، وبعد التأكّد من صحّة المعطيات، قامت قوّة من فصيلتَي ​المريجة​ و​برج البراجنة​ بمداهمة الشّقّة، وألقت القبض على كلّ من اللّبنانيّين: "ح. خ." (مواليد عام 2003)، "ح. م. ص." (مواليد عام 1999) و"ح. أ. ص." (مواليد عام 2002)". وأشارت إلى أنّ "بتفتيش المكان، ضُبطت كميّة كبيرة من ​الكوكايين​ وباز الكوكايين و​حشيشة الكيف​، مقسّمة ومعدّة للتّرويج، داخل علب و"طبّات" بلاستيكيّة وأكياس من النايلون والألومينيوم، مبلغ مالي وقدره 441 دولارًا أميركيًّا و6,203,000 ليرة لبنانيّة، و6 هواتف خلويّة".

وذكرت الشّعبة أنّ "بالتّحقيق مع الموقوفين، اعترفوا بما نُسب إليهم لجهة ترويج المخدّرات"، لافتةً إلى أنّهم "أودعوا مع المضبوطات ​مكتب مكافحة المخدرات المركزي​، للتوسّع بالتحقيق معهم، بناءً على إشارة القضاء المختص".