إلتقى رئيس حزب "​القوات اللبنانية​" ​سمير جعجع​، في معراب، مرشح حزب "الهنشاك الإشتراكي الديمقراطي" عن مقعد الأرمن الأرثوذكس في ​دائرة بيروت الأولى​ أرام ماليا، ومسؤول الإنتخابات فانيك داكسيان، بحضور مرشح "القوات" عن المقعد الأرثوذكسي في الدائرة نائب رئيس الحكومة السابق ​غسان حاصباني​.

وعقب الاجتماع، أعلن ماليان، أن اللجنة التنفيذية لحزب "الهنشاك" قررت بعد مشاورات عديدة خوض ​الإنتخابات النيابية​ المقبلة في دائرة بيروت الأولى مع لائحة "القوات اللبنانية". وأضاف "من هنا يسرني أن أعلن أنني سوف أمثل حزب "الهنشاك" في هذا الإستحقاق مع لائحة "القوات" في دائرة بيروت الأولى".

بدوره، رحب حاصباني بوقوف حزب "القوات" إلى جانب حزب "الهنشاك" لخوض المعركة في دائرة بيروت الأولى. ورأى أن "وطننا وهويتنا اليوم بخطر والشعب يدخل في مرحلة اليأس والجوع"، مؤكداً ان "هدف "القوات" دائمًا السعي إلى إستعادة الدولة الشرعية من الممارسات اللاشرعية و​الفساد​ المستشري فيها".

وشدد على "أننا ندق اليوم ناقوس الخطر للبنانيين عمومًا ولأهل بيروت خصوصًا، بعد أن أصيبت بالدمار والموت والقتل. إنطلاقًا من هنا، ندعوهم إلى اليقظة والوقوف بوجه الفجور الكاذب وليتخذوا القرار الصحيح لبناء بيروت من جديد وإسترجاع مجدها واعادة الروح والحياة لها".