أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ بأنه يتقلّب ​الطقس​ تدريجيًا على الحوض الشرقي للمتوسّط بدءًا من مساء اليوم الخميس وحتى ظهر يوم السبت مع درجات حرارة باردة نسبيًا ودون معدلاتها الموسمية لشهر آذار بحدود ال ٤ درجات بسبب تمركز كتلة قطبية باردة فوق ​البحر الاسود​.

ولفتت الى أن الطقس المتوقع في لبنان يوم الجمعة هو غائم إجمالا وارتفاع طفيف ب​درجات الحرارة​ كما يتشكل ​الضباب​ على المرتفعات مع ​أمطار​ متفرقة وثلوج على ارتفاع 1200م مترافقة برياح ناشطة وبرق ورعد.

وتوقعت أن يكون طقس السبت غائم اجمالاً خلال الفترة الصباحية وانخفاض طفيف ومحدود بدرجات الحرارة واحتمال تساقط أمطار خفيفة متفرقة وثلوج على ارتفاع 1200م وما فوق خاصة شمال البلاد، يتحسّن الطقس تدريجيًا بدءًا من الظهر، كما نحذّر من تكوّن الجليد على الطرقات الداخلية، وعلى ​الطرقات الجبلية​ التي تعلو عن ال 1200متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

كما وتوقعت أن يكون طقس الأحد قليل الغيوم اجمالاً مع رياح شمالية باردة نسبيًا تؤدي الى انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الجبال والساحل، كما يتكوّن الجليد على الطرقات الداخلية، وعلى الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال 1200متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الأولى.