استقبل وزير العمل ​مصطفى بيرم​ في مكتبه وزير الصحة السابق الدكتور حمد حسن ومسؤول العلاقات الاعلامية في حزب الله محمد عفيف مع وفد . وقد اثنى الدكتور حسن على الجهود التي يقوم بها الوزير بيرم في سبيل تعزيز الاستقرار الاجتماعي وفتح الافاق امام المواطن اللبناني لدخول سوق العمل، مبدياً الاستعداد لأي مساعدة لتعزيز الوضع الاستشفائي في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

ثم استقبل الوزير بيرم وفدا من الاتحاد العمالي التركي"حقيش" بحضور رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر على رأس وفد من الاتحاد.

وقدم الوفد العمالي التركي درعا تقديريا للوزير بيرم تقديرا على الجهود التي يبذلها في سبيل تحسين ظروف العمال ، مؤكدا استعداده على القيام بما يلزم للتنسيق وتبادل الخبرات في لبنان وتركيا في ما خص الامور النقابية والعمالية. وقد رحب الوزير بيرم بهذه الخطوة مؤكدا الانفتاح على اي تعاون مشترك بين البلدين وبما يصب في مصلحة الشعبين.

والتقى وزير العمل وفدا موسعا من اتحادات المعلوماتية والاتصالات في لبنان وجرى البحث في بعض المواضع المشتركة ونوه الوفد بالجهود التي تبذلها وزارة العمل لتعزيز فرص العمل خصوصا لجهة انشاء منصة تسجيل الشركات وتوظيف العمال، والجمع بين العروض والطلبات لتأمين اليد العاملة اللبنانية، والتي تعد اول خطوة من هذا النوع على المستوى الرسمي. واكد الوفد الاستعداد لدعم وتطوير هذه المنصة.

والتقى وزير العمل وفدا من الـ"ETF" في الاتحاد الاوروبي والذي يهتم بعمليات التدريب المهني واتفق على وضع برنامج عمل ممنهج ، ووضع دراسات حول سوق العمل اللبناني، والتواصل مع المؤسسات والادارات المعنية لتوجيه التدريب المهني وسد الثغرات الموجودة في سوق العمل.