أشارت سفارة ​الإمارات​ لدى ​إسرائيل​، إلى أنها "تستنكر في تل أبيب بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في مركز ديزنغوف وتتقدم بتعازيها لأسر ضحايا هذا العمل المروع، كما تتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".

وبدورها لفتت سفارة البحرين، إلى أن "وزارة خارجية البحرين، تدين بشدة عملية ​إطلاق النار​ الإرهابية التي جرت في تل أبيب، معربة عن التعازي والمواساة لذوي الضحايا وللحكومة الاسرائيلية، متمنين الشفاء العاجل للمصاب"، مؤكدة ""موقف البحرين الثابت الرافض لكافة أشكال الإرهاب والعنف مهما كانت دوافعه ومبرراته".

وأوضحت ​السفارة التركية​، في تصريح على مواقع التواصل الإجتماعي، "اننا ندين الهجوم الإرهابي الذي وقع مساء 7 نيسان في تل أبيب، ونشعر بالقلق إزاء الزيادة الأخيرة في مثل هذه الهجمات، وننقل تعازينا لأسر الذين فقدوا أرواحهم في الهجوم المذكور، وكذلك لحكومة وشعب إسرائيل، كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

ومن جانبه، ذكر المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، خلال مؤتمر صحفي في نيويورك، أن "منسق ​الأمم المتحدة​ الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط، تور وينسلاند قال إنه أصيب بالذهول من هجوم شنيع آخر مساء أمس في تل أبيب"، مضيفاً أنه "لا يوجد تمجيد في الإرهاب، هذه الأعمال يجب أن تتوقف الآن وأن يدينها الجميع".

وارتفع عدد قتلى هجوم تل أبيب إلى 3 أشخاص بعد وفاة أحد المصابين متأثرا بجراحه أمس الجمعة، فيما لا يزال 6 أشخاص يتلقون العلاج في المستشفى في حالة ما بين متوسطة وخطيرة.